الجسور والأنفاق

لجسور والأنفاق
إن الوصول لأعمدة الجسر للخدمة والصيانة يعد من أصعب التحديات التي تواجه شركات المصاعد ووسائل الوصول،  إلا أنه بإمكان حلول  السكك المسننة والتروس التي تقدمها أليماك حل هذه المشكلة.

يجب أن يتمكن فني الصيانة من الوصول إلى شدادات الكابل وكشافات تحذير الطائرات الموجودة على الجزء العلوي والتي تتطلب وجود مصعد داخل الأعمدة الخرسانية. وبالنسبة لهذا النوع من التطبيقات، تعد حلول  السكك المسننة والتروس المقدمة من أليماك هي فعلاً البديل الوحيد القابل للتطبيق نظرًا لأن الأعمدة شديدة الضيق وغالبًا ما تكون مائلة أو حتى مقوسة.
وقد ورّدت أليماك هيك بنجاح مصاعد للأعمدة الداخلية توفر إمكانية الوصول الآمن والفعال في مشروعات الجسور التي تم تنفيذها على مستوى العالم خلال الأربعين سنة الماضية. تتكيف حلول مصاعد أليماك مع الانحدارات والتقوسات والمساحات الضيقة والظروف الجوية العاصفة، حيث تصل إلى قمة أعلى المباني.
وتثبت مصاعد أليماك وجودها باستمرار من خلال توفير إمكانية الوصول الآمن والفعال لإجراء الفحص والصيانة ومخارج الطوارئ في العديد من الطرق والسكك الحديد أو أنفاق المترو الموجودة حول العالم، حيث إنها تتكيف مع الانحدارات والتقوسات والمساحات الضيقة. وقد تم تركيب أول مصعد لممر من أليماك في النمسا في عام 1975 وتم استخدامه لفحص ممرات التهوية التي يبلغ ارتفاعها 600 متر في النفق الموجود أسفل ممر تورين.
كما قدمت أليماك هيك المساعدة في إنشاء الجسور والأنفاق بحلول مؤقتة لإمكانية الوصول الرأسي.

Bridges and Tunnels

ربحية العميل

في عالم يؤمن بمقولة "الوقت هو المال"؛ نضمن للعملاء نقل المواد والأفراد بمستوى أعلى وأسرع وأكثر أمنًا.