المواد الكيميائية

 المواد الكيميائيةالمواد الكيميائية
إن حل مشاكل الوصول  العمودي في صناعة المواد الكيميائية لم يكن يمثل مشكلة لدى أليماك هيك، فقد قدمت من خلال حلول المصاعد المزودة  بالسكك المسننة والتروس أكثر المعدات أمانًا وقوة في هذه الصناعة. ففي الحلول المصممة والمصنّعة خصيصًا لصناعة المواد الكيميائية، تمت مراعاة كل من نموذج التشغيل غير المنظم وتوريد مجموعة متكاملة من قطع الغيار والخدمة ذات الجودة العالية.

ومن بين هذه النماذج، مصاعد أليماك الخمسة المستخدمة في شركة البوتاس العربية التي تقع على شاطئ البحر الميت في الأردن،  فهي بيئة شديدة القسوة تفرض مطالب كبيرة على قوة تحمل وموثوقية المصاعد. وقد تم تركيب مصاعد أليماك في هيكل نضح ماء المنتج وهيكل الفصل والرص وعملية الطرد المركزي للمنتج ومعالجة الكارنالايت بالمصنع.
ويوجد نموذج آخر وهو محطة دورماجين التابع لشركة باير بألمانيا، وهي إحدى كبرى الشركات على مستوى العالم في مجال المواد الكيميائية. منذ ما يقرب من 50 عامًا، قامت شركة باير بشراء أول مصعد بجرائد مسننة وتروس من أليماك لتركيبه بشكل دائم في مدخنة موجودة في موقعها الرئيسي في ليفركوزن. ومنذ ذلك الحين، قامت أليماك هيك بتوريد عدد من المصاعد الدائمة إلى الشركة التي تدير أعمالها في خمسة مواقع في ألمانيا.
كما تقدم أليماك هيك المساعدة في إنشاء محطات كيميائية باستخدام حلول إمكانية الوصول الرأسي المؤقتة.

 المواد الكيميائية

ربحية العميل

في عالم يؤمن بمقولة "الوقت هو المال"؛ نضمن للعملاء نقل المواد والأفراد بمستوى أعلى وأسرع وأكثر أمنًا.

Case study
Five

Arab Potash Plant

Dead Sea, Jordan

Alimak

Urea granulation plant

Brisbane, Australia

Alimak

Bayer AG chemical plant

Dormagen, Germany

Alimak

Dyno Nobel Ammonium Nitrate Plant

Moranbah, QLD, Australia