الإنشاء

لإنشاء
تستخدم منتجات وحلول أليماك هيك للوصول الرأسي عند إنشاء أطول مبانٍ في العالم وأطول الجسور وكبرى المنشآت الصناعية والبنية التحتية العامة.

ويوفر خط إنتاج روافع الإنشاء الخاص بنا نقلاً سريعًا واقتصاديًا وموثوقًا للمواد والأشخاص عبر صناعة الإنشاء بالكامل - حيث يتم إنشاء جميع المباني الجديدة والمجمعات الصناعية وإجراء أعمال التجديد وبناء المداخن والأبراج والجسور باستخدام معدات أليماك هيك. تدرك أي شركة احترافية تعمل في مجال الإنشاءات مدى الحاجة إلى إنتاجية الموقع وتشغيله - وهي الحاجة التي تعكسها أليماك هيك بشكل كامل في كل من تصميم ودعم المعدات المورّدة. ومن بين الأجزاء المهمة للمعادلة كذلك؛ دعم التطبيق الفني، فعادة ما تكشف خبرة أليماك هيك طويلة المدى عن حلول فريدة للمشاكل المعقدة. ومن أمثلة ذلك؛ البنية التحتية الشائعة لكل من الروافع والمنصات والتي توفر التكلفة وتعزز الإنتاجية.
جميع حلول المنصة التي نقدمها تكشف عن نتائج فيما يتعلق بتوفير التكلفة وتقديم جدولة أفضل وتعديل تسلسل أنشطة الإنشاء. يمكن لشركات الإنشاء، من خلال استبدال جزء من السقالات أو جميعها بمنصات عمل تسلق الصواري، العمل من الارتفاع المرغوب باستخدام جميع المواد اللازمة لعمل يوم كامل بلمسة زر. وتتمثل بعض مردوداتها في زيادة الإنتاجية وتحسين ظروف العمل وتوفر الأمان في موقع العمل.

Case study

Construction

ربحية العميل

في عالم يؤمن بمقولة "الوقت هو المال"؛ نضمن للعملاء نقل المواد والأفراد بمستوى أعلى وأسرع وأكثر أمنًا.