أليماك تغير الاسم التجاري لعروض المنتجات والخدمات

2018-10-01

عقب عملية الدمج التي تمت بين أليماك وهيك عام2001أصبحت الشركة العالمية السويدية الرائدة والقائدة في السوق في مجال تصميم حلول الوصول الرأسية وتطويرها وتصنيعها وصيانتها في قطاعات الصناعات والانشاءات تعمل حاليًا تحت  اسم العلامة التجارية أليماك هيك "Alimak Hek".

وسعيًا لتسهيل التواصل مع كافة الأطراف المعنية وتبسيطه، سيُعاد الاسم التجاري للمنتج إلى اسمه الأصلي. وهو تغيير طبيعي حيث أن المنتجات أصبحت معروفة بشكل كبير في السوق على أنها "أليماك". إسقاط اسم "هيك" Hek لا يعني أنها ستصبح طي النسيان. لإن اسم هيك التجاري ونظامه وكل ما تشتمل عليه وما تحتويه سيظل جزءًا من موروثات الشركة.

مجموعة منتجات باسم تجاري

تؤثر أي إضافات أخرى للمجموعة على التسمية التجارية إن استحواذ أليماك على كل من أفانتي وكوكس جوميل ومانتك في نهاية عام2016يعني تضاعف حجم شركة أليماك جروب، وهي الشركة الأم لأليماك، والتوسع في منتجاتها بحيث توفر أيضًا حلول شاملة للوصول للواجهات وأنظمة لمصاعد الخدمات لأبراج توربينات الرياح. وقد أدى الاستحواذ على تلك الكيانات السابقة إلى إعادة التسمية عالميًا. ستُعاد تسمية جميع مكاتب مبيعات أي من هذه الكيانات لتحمل اسم أليماك جروب، بينما ستحتفظ المصانع بأسماء العلامات لتجارية التي ينتجونها.

 

تدشين أليماك سيرفيس "Alimak Service"

ستطلق الشركات التجارية التي استحوذت عليها أليماك وهي: أليماك وأفانتي وكوكس جوميل ومانتك مؤسسة عالمية مشتركة يطلق عليها اسم أليماك سيرفيس وسوف تقدم هذه المؤسسة منتجات رائدة عالميًا وخدمات دعم العملاء لمالكي ومستخدمي منتجات أليماك جروب ومعدات الوصول الرأسية التابعة لها في جميه أنحاء العالم.

ومع انتشار مراكز دعم الخدمة في100دولة تشتمل على700موظفٍ، ستقدم أليماك سيرفيس مجموعة متكاملة من الخدمات وقطع الغيار وحلول التدريب لتضمن أعلى مستويات وقت التشغيل للمنتج مع سلامة المُشغل على مدار دورة الحياة المعدات.

صرح تورمود جونليكسرود المدير التنفيذي لأليماك جروب قائلًا: " من خلال أليماك سيرفيس سيحصل عملاؤنا باستمرار على قطع غيار عالية الجودة وخدمات صيانة للعلامات التجارية تفي بتوقعاتهم، ولكن مع مزايا إضافية مثل التغطية الجغرافية المتزايدة، والقدرات المضافة والدعم في الوقت المناسب"

سيُطبق هذا التغير على مجموعة منتجات أليماك كاملة وسيصبح ساريًا تدريجيًا اعتبارًا من الأول من أكتوبر2018.