فلسفة شركة أليماك هيك

لأكثر من ستين عامًا، ظللنا ملتزمين بتقديم المنتجات، والحلول، والخدمات، والمشورة لكل عميل له متطلبات الوصول الرأسى. وحيث إنه لايمكن مضاهاة مستوانا الفريد من الخبرة، فدائمًا ما يذكر اسم أليماك هيك عندما تكون المهمة صعبة.

بيد أن فهم متطلبات مشروع كل عميل ليست مجرد وسيلة لضمان رضا العملاء، بل إن هذا المزيج الفريد من الفضول والتجربة هو – في حقيقة الأمر-القوة الدافعة لمجموعتنا بأكملها.فنحن نعرف أنه لا توجد طرق مختصرة لرسم الابتسامة على وجه العميل، ولهذا نعمل بشكل منهجي لتقديم الحلول التي تجعل كل مشروع ناجحًا، والتي تتطلب بشكل قاطع الحفاظ على إنجاز المهمة والتسليم فى الوقت المحدد، وبجودة عالية، وضمان الموثوقية وتوفر الخدمة.

القرب من العملاء، ماديًا ومعنويًا

إن استخدامنا لأكثر من21ألف رافعة من رافعات التشييد، والمصاعد الصناعية، ومنصات أعمال تسلق الصواري، ومنصات النقل، يتيح لنا التواجد في كل مكان، وأن تكون لدينا رؤية مستقبلية-لا تضاهى-لاحتياجات العملاء.

ونحن كشركة رائدة في صناعة السكك المسننة والتروس، نعمل على تطوير التطبيقات المناسبة للمنتج، استنادًا إلى خبرتنا فى تحديد وتلبية توقعات العملاء ومتطلباتهم.
إن توصيل المنتج هو عملية سهلة في حد ذاتها، ولكن التحدي الحقيقي يكمن فى مساعدتك على الحصول على أقصى استفادة ممكنة من المعدات الخاصة بك خلال فترة استعمالها الطويلة.وهنا يأتى التزامنا العالمى بأن نعمل على توفير مجموعة كاملة من خدمات الدعم لما بعد البيع، طوال فترة استخدامك للمعدات مهما طالت.ويمكنك دائمًا الاعتماد على خدمة دعم العملاء المتواصلة من خلال المكاتب المحلية لمجموعة أليماك هيك أو ممثليها المعتمدين.

شراكة طويلة المدى

إن المنفعة العائدة عليك من استئجارك أو شرائك المنتجات والخدمات ذات القيمة المضافة من الشركة المصنعة الرائدة عالميًا فى صناعة الرافعات ذات الجريدة المسننة والتروس، والمصاعد، ومنصات العمل هو أن حجم شركة أليماك هيك واستقرارها المالي يجعلنا شريكًا موثوقًا به على المدى الطويل، حيث إن شركتنا قادرة على الاستثمار المستمر في التكنولوجيا، والمعدات، والموردين، والكفاءة، والصيانة، والتواجد المحلي.

التحسينات الممتازة والمستمرة

ندرك جيدًا أنه لا بديل عن التميز.لذا فإن إدارة البحث والتطوير في شركتنا تلتزم بتقديم المعدات والخدمات التى عادة ما تلبى بل وتتجاوز أعلى معايير الجودة والسلامة.وكذلك يتم استخدام البرمجيات المتكاملة والتطبيقات الهندسية لتطوير حلول النظام الأكثر ملاءمة وفقًا للمواصفات الفردية الخاصة بك، بينما تتيح لنا البرامج الحسابية الداخلية سرعة تقديم الدعم وبأعلى إتقان.

راحة البال

توفّر أليماك هيك راحة البال، حيث تأخذ كل شيء فى الحسبان، بداية من الامتثال للقوانين، وسلامة الموظفين إلى سرعة الوصول إلى قطع الغيار والخدمة.وقد مر كل عنصر تم تسليمه من مصانعنا باختبارات صارمة لمراقبة السلامة.وتخضع المواد المكونة والتصميمات لعملية اختبار وتطوير بصفة مستمرة لضمان مزيد من الموثوقية ومقاومة التآكل.أما بالنسبة لطاقم الموظفين وعاملى الصيانة – ومن ضمنهم مجموعة الموزعين والوكلاء-فإنهم يتلقون تدريبات السلامة، والتقنية، والصيانة بشكل دورى.

الفلسفة

نحن بالقرب منك

إن توفر شركات المبيعات والخدمات والتأجير التابعة لنا فى خمس قارات يتيح لنا تقديم الدعم للعملاء عن طريق مجموعة واسعة لا مثيل لها من المنتجات والخدمات المتوفرة عند الطلب.